الجمعة، 9 مارس 2012

فساتين زفاف مميزة لربيع وصيف 2012!

·





مهما كان عمرك، ذوقك، شكل جسمك، فستجدين ما يليق بذوقك هذا الموسم لتكوني نجمة أجمل يوم في حياتك.
يوم الفرح هو أهم يوم تنتظره كل فتاة، وترسم في خيالها شكل فستانها الذي ستطل به الى أسرتها، وأقاربها، وأصدقائها، والأهم، شريكها الذي ستبدأ المرحلة الجديدة من حياتها معه .
اليك أجمل فساتين الزفاف من مختلف المصمّمين العالميين ودور الأزياء الشهيرة:
البساطة:
إذا كنت تميلين الى البساطة فثمة بعض التصاميم التي ستروقك حتماً، إيلي صعب قدم لك من مجموعة أزيائه للهوت كوتور، فستاناً واسعاً في المنطقة السفلية ويقتصر على قماشة شفافة زيّنت بالورود التي تناثرت على الكمّين والصدر.
اما إذا كنت تحبين الفساتين الملوكية مع الحفاظ على بساطة التصميم، فانتقي فستان ماركيزا المنتفخ المصنوع من طبقات متعدّدة من التول، ويقتصر على تداخل بالقماشة عند الصدر.
شك وتطريز:
الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج يملن الى الإبهار، ويبحثن عن تلك التصاميم التي تحتوي على الشك والتطريز واللماعية، إذا كنت منهن، فستجدين ضالتك لدى زهير مراد الذي قدّم فستاناً باللون السكري مشكوكاً من أعلى الرأس الى أخمص القدمين بالترتر الجذاب.
كذلك، قدّم جورج حبيقة فستاناً من الدانتيل ناصع البياض مشكوكاً أيضاً بالأحجار اللامعة ومطرزاً بأجمل التطريزات.
كشاكش:
الكشاكش هي عنوان الأنوثة، والدلع، والجاذبية، وإذا كنت تتمتعين بشخصية ناعمة، ومفعمة بالأنوثة، فستجدين فستاناً من Pronovias1 ذا قصة الحورية، زيّن بالورود عند الصدر والكشكش من طبقات الأقمشة المتعددة عند الذيل.
أما ريم عكرة، فقدّمت لك فستاناً ذا كشاكش من منطقة البطن وصولاً الى الأرض، وزيّنته بلمسة إثارة بقفازات جلدية طويلة حمراء.
ريش:
يدل الريش على الفخامة والرقيّ، وقد دخل الى حقل الموضة وبات اليوم متوفراً في فساتين الفرح، طرح أوسكار دي لا رنتا فستاناً زيّن بالريش عند الصدر وعند الأطراف في الأسفل.
بينما قدمت روزا كلارا فستاناً ضيقاً من الصدر وحتى أسفل البطن، ومن ثم زاد اتساعه تدريجاً بحيث زيّن القسم السفلي كله بالريش.
دانتيل:
الدانتيل هو من أكثر الأقمشة رواجاً ونعومة، وهو رائع باللون الأبيض، وقد طرحته فيرا وانغ بطريقة خفيفة ناعمة بحيث جاء بين طبقات من التول .
فيما فضلت دار Pronovias أن تجعله القماشة الرئيسة في فستان ضيق ذي قصة الحورية، وقد قامت ماركيزا بتزيينه بالورود في مناطق مختلفة.
تصاميم أخرى:
إذا كنت من محبّات الغرابة والتفرد، فستجدين مطلبك لدى باسيل سودا الذي قدّم تصميماً فريداً ذا تضاريس مميز.
بينما أدخل إيلي صعب اللون الزهري الى فستان الفرح الرئيسي في مجموعته لأزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2012، وزيّنه بقماشة ذات نقوش الورود باللونين الأبيض والزهري.
مونيك لوييه لجأت الى الكورسيه في أحد تصاميمها المميزة لفساتين الفرح لهذا الموسم، وأضافت إليه بعض الطبقات الجذابة، وقدّم أوسكار دي لا رنتا فستاناً قصيراً باللون الأبيض المائل الى الأزرق يليق بالفتيات اليافعات ذوات الروح المتحررة المندفعة، وهو مذهل للزفاف الربيعي على شاطئ البحر.

0 التعليقات:

المتابعون