الجمعة، 9 مارس 2012

كارول سماحه تتحدث عن عمل الشحروره

·

كارول سماحة تتحدّث عن.. الحب والعمل و"الشحرورة"




اطلت الفنانة كارول سماحة في مقابلة خاصة لصالح برنامج "صباح النور" عبر قناة "الآن" مع الزميل الاعلامي اندريه داغر وتحدث فيها في امور عديدة اولها نجاح كليب "وتعودت" والاصداء الايجابية التي تلقتها بعد عرضه بيومين فقط،واعتبرت ان نجاح الاغنية والكليب افضل هدية حصلت عليها مؤخراًً.

كارول اعتبرت بان الاغنية "وجودية" وهي من كلمات والحان سليم عساف التي وصفته بالفنان الشامل الذي ينجح في كل الالوان التي يقدّمها.
وعن تعاملها للمرة التاسعة مع المخرج تيري بيرن قالت كارول: "لو لم انجح معه في المرات السابقة لما كنت تعاملت معه من جديد، ففي عملي لا مكان للعواطف".
وردأ على سؤال اندريه داغر حول اتهامها بتقليد كليب ميريام فارس التي صورته هي الاخرى في باريس فور عرض الصور وقبل عرض الكليب قالت كارول: "شيء مضحك ان يتم الكلام عن عمل لم يُعرض بعد، "خليك بحالك" صورتها في مرفأ بيروت وغيري صور في المرفأ ايضاً، ولكن عين المخرج هي التي تفرض نفسها وتُظهر الصورة وكأنها التقطت في مكان مختلف، انا صورت في المالديف هل من سيصور بعدي هناك يكون قد قلدني؟ فعلا شيء مضحك".
وصرّحت في سياق المقابلة مع الزميل داغر بانها سعيدة في النجاح الذي حصدته في مسلسل "الشحرورة" الذي لا يزال يُعرض لغاية اليوم، وسعيدة ايضاً بفوزها بلقب افضل ممثلة عن دورها فيه، واكدت بانها حالياً لا تفكر في اعادة الكّرة لانها ستتفرغ لفنها الغنائي.
وعن الحب قالت كارول:"لا يمكنك الاستمتاع  بشيء في الحياة اذا كانت خالية من الحب، فالحب بالنسبة لي هو كل شيء".
 

0 التعليقات:

المتابعون